مسكن » أخبار
  • آلة طباعة شاشة الأكواب الأوتوماتيكية الكاملة هذه ذات السرعة العالية هذه الآلة مناسبة تمامًا للأكواب الورقية، الأكواب البلاستيكية، الأكواب الورقية، فنجان القهوة، كوب الشاي بالحليب، الكوب على شكل U، كوب PP، كوب PET وما إلى ذلك.
  • تنطبق آلة طباعة الشاشة هذه على طباعة الأكواب البلاستيكية، وهي مناسبة لطباعة أكواب PET، وأكواب PP، والأكواب الورقية، وأكواب الرغوة، وأكواب الجرعات، وأكواب القهوة ..... وما إلى ذلك.إنها طابعة شاشة نصف أوتوماتيكية، يمكنها طباعة لون واحد فقط على الكوب البلاستيكي.يمكننا أيضًا توفير آلة طباعة الشاشة الأوتوماتيكية الكاملة للأكواب البلاستيكية مع طباعة متعددة الألوان.
  • التطبيق: يمكن لطابعة الوسادة طباعة 360 درجة.إنه جيد لطباعة عجلات العداد ، وحوامل المصباح ، ومقبس الإشعال ، إلخ ، الأشياء المستديرة.
  • آلة طباعة الوسادة بأربعة ألوان لخوذة السلامة.يمكن لطابعة الوسادة طباعة كل من الجزء الأمامي والجانب من قبعة الأمان.طباعة 4 ألوان مرة واحدة ، منضدة عمل مكوكية مدفوعة بمحرك مؤازر لتحسين دقة الطباعة.
  • آلة طباعة الوسادة مع طاولة فهرسة دوارة.مفهرس مدفوع بواسطة مقسم كاميرا عالي الدقة مع محرك تروس ؛مع نظام معالجة البلازما للحصول على جودة طباعة عالية ؛وحدة معالجة مدفوعة بمحرك مؤازر ؛4 محطات عمل ، يمكن تحميلها ومعالجتها وطباعتها وتجفيفها في نفس الوقت.
  • آلة وضع العلامات الأوتوماتيكية لبطارية التخزين.يمكن لآلة وضع العلامات هذه تسمية الجانب العلوي والواجهة للبطارية مرة واحدة.

اتصل بنا

3F ، المبنى B ، حديقة Xingang الصناعية ، رقم 27 من طريق Xingang ، مدينة Chang'an ، مدينة Dongguan ، Guangdong ، CN

 82285175 769 86+

  15017132235 86+

info@printers88.com

 

أرسل لنا رسالة

حقوق التأليف والنشر 2021 Hengxin Printing Machinery Limited. بدعم من Leadong Sitemap

IPC备案号:粤ICP备2021096855号-1