مسكن » أخبار
  • طابعة الشاشة الحريرية شبه الأوتوماتيكية من نوع PET Cup تُباع إلى المملكة العربية السعودية
  • طابعة شاشة مسطحة صغيرة تُباع إلى المكسيك.آلة طباعة الشاشة المسطحة الاقتصادية.حجم الطباعة 200 * 300 مم ، يمكن أن تصل سرعة الطباعة إلى 800 دورة / ساعة.إنها مناسبة جدًا لبناء خط إنتاج طباعة الشاشة.
  • آلة طباعة الشاشة مدفوعة بمحرك مؤازر للأكواب البلاستيكية.يمكن لطابعة الشاشة طباعة ألوان متعددة على أنواع من الأشياء الأسطوانية بدون نقطة ربط.مثل الأكواب الورقية والأكواب البلاستيكية والأكواب الزجاجية وما إلى ذلك.
  • هذه طابعة شاشة مسطحة عالية الدقة وعالية السرعة.استخدام الأجزاء الهوائية المستوردة.عرضية مدفوعة بالمحرك للتأكد من جودة الطباعة.يمكن أن تصل دقة الطباعة إلى +0.02 مم.يمكن أن تصل سرعة الماكينة إلى 1300 دورة / ساعة.إنها مناسبة لطباعة الورق ، ورقة PVC ، العدسة ، إلخ.
  • إنها مناسبة لتجفيف أنواع المنتجات مثل المنسوجات ، العلم ، اللافتة ، صفائح الألمنيوم ، الزجاج ، الورق ، البلاستيك وما إلى ذلك بعد طباعة الشاشة / الطلاء / لاصق الإعداد الساخن ، الطباعة النافثة للحبر وما إلى ذلك. وهي مصممة للمختبر والإنتاج الضخم. يحتوي نظام الحزام الناقل على محرك هادئ متفاوت السرعة ، عندما يكون المجفف بأحمال مختلفة ، يكون سائق ضبط السرعة وسرعة الناقل موحدًا ، ويمكن ضبط الارتفاع بين الحزام والمصابيح ، وهو مناسب لأنواع الكائنات ذات الأحجام المختلفة.
  • هذه طابعة ذات لونين مع طاولة عمل مكوكية.طاولة عمل مكوكية مدفوعة بواسطة أسطوانة SMC قضيب أقل.إنها مناسبة لطباعة المنتجات الإلكترونية ، والأغلفة البلاستيكية ، ومنتجات الأجهزة ، إلخ ...

اتصل بنا

3F ، المبنى B ، حديقة Xingang الصناعية ، رقم 27 من طريق Xingang ، مدينة Chang'an ، مدينة Dongguan ، Guangdong ، CN

 82285175 769 86+

  15017132235 86+

info@printers88.com

 

أرسل لنا رسالة

حقوق التأليف والنشر 2021 Hengxin Printing Machinery Limited. بدعم من Leadong Sitemap

IPC备案号:粤ICP备2021096855号-1