مسكن » أخبار

طابعة سادة أكواب الحبر المغلقة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار طابعة سادة أكواب الحبر المغلقة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في طابعة سادة أكواب الحبر المغلقة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق طابعة سادة أكواب الحبر المغلقة.
  • تم بيع طابعة تامبو ذات لونين وأكواب حبر ملونة إلى الفلبين
    2022-11-03
    هذه طابعة ذات لونين مع طاولة عمل مكوكية.طاولة عمل مكوكية مدفوعة بواسطة أسطوانة SMC قضيب أقل.إنها مناسبة لطباعة المنتجات الإلكترونية ، والأغلفة البلاستيكية ، ومنتجات الأجهزة ، إلخ ...
  • تم بيع طابعة الوسادة ذات الكوب الحبر ذات 4 ألوان إلى أوكرانيا
    2021-11-18
    طابعة بأربعة ألوان للطباعة على الأغطية البلاستيكية.منضدة عمل ناقلة مدفوعة بواسطة أسطوانة مع 14 محطة عمل ، تقع بواسطة الترباس الهوائي.استخدام نظام طباعة أكواب الحبر المختوم لتوفير الحبر وحماية البيئة.يستخدم على نطاق واسع في الصناعات البلاستيكية ولعب الأطفال والعقلية والنظارات وغيرها.
  • طابعة وسائد كأس الحبر مع Sideway تباع إلى الهند
    2021-11-05
    تم تصميم طابعة الوسادة البلاستيكية للزجاجة المربعة ، آلة طباعة الوسادة (طابعة أكواب الحبر أحادية اللون ذات الكشط الأفقي) بحيث يمكنها تكبير المنطقة المطبوعة.إنه نوع الآلة التي تعمل من الجانب الأيسر إلى الجانب الأيمن.المواصفات القياسية لنطاق المساحة المطبوعة القصوى هي 300 * 60 مم.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخصيصها بواسطة تطبيقات العميل.من الأفضل طباعة المنتجات الطويلة ، مثل المسطرة ، والزجاجات المربعة ، والأختام الشريطية ، وما إلى ذلك.
  • بيعت طابعة الوسادة الكروية بستة ألوان إلى أوكرانيا
    2021-10-28
    إنها آلة طباعة ذات ستة ألوان عالية السرعة.إنها مناسبة لطباعة كرات عيد الميلاد ، رأس الدمية ، الزجاجات البلاستيكية ، أنواع أوضاع التحكم ، إلخ ... مع نظام معالجة اللهب والهالة ، نظام طباعة أكواب الحبر المختوم ، نظام تنظيف الوسادة الأوتوماتيكي ، نظام الدوران الأوتوماتيكي ، نظام التجفيف بالأشعة تحت الحمراء ونظام التفريغ الأوتوماتيكي ؛

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

3F ، المبنى B ، حديقة Xingang الصناعية ، رقم 27 من طريق Xingang ، مدينة Chang'an ، مدينة Dongguan ، Guangdong ، CN

 82285175 769 86+

  15017132235 86+

info@printers88.com

 
أرسل لنا رسالة

حقوق التأليف والنشر 2021 Hengxin Printing Machinery Limited. بدعم من Leadong Sitemap

IPC备案号:粤ICP备2021096855号-1