مسكن » أخبار

آلة طباعة الوسادة الأوتوماتيكية

ترتبط هذه الأخبار بأخبار آلة طباعة الوسادة الأوتوماتيكية ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في آلة طباعة الوسادة الأوتوماتيكية ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق آلة طباعة الوسادة الأوتوماتيكية. نظرًا لأن سوق آلة طباعة الوسادة الأوتوماتيكية يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • آلة طباعة وسادة سيارة لعبة
    2021-08-19
    هل تعرف كيف تطبع الشعار والنص على سيارات اللعب؟الآن سنخبرك.يمكن لطابعة الوسادة طباعة 360 درجة على سيارات اللعب.سيارات لعبة مدفوعة بمحرك مؤازر ، يمكن ضبطها لطباعة وضع مختلف.نظام طباعة كوب الحبر المغلق ، مما يوفر تكلفة الحبر.يمكن لآلة طباعة الوسادة أيضًا طباعة مجفف الشعر ، رأس الدمية ، لعبة fask إلخ.
  • تعاونت مع شركة Hindustan Pencils Pvt.Ltd - أكبر شركة قرطاسية في الهند
    2019-08-13
    نحن نتعاون مع بعضنا البعض منذ عام 2013. بدأنا من آلة طباعة الشاشة الحريرية الأوتوماتيكية ذات المسطرة المكتبية ذات اللون الواحد.أولاً ، قاموا بشراء مجموعة واحدة فقط لاختبار جودة الماكينة وخدمتنا.خلال اختبار نصف العام ، قاموا بشراء أربع مجموعات من آلة طباعة شاشة المسطرة مرة أخرى.واشترت أيضًا طابعة شاشة أوتوماتيكية بالكامل بثلاثة ألوان للطباعة على المقاييس.إنهم بحاجة إلى شراء حبر الطباعة منا كل شهر.الآن نأمل أن تعود الحياة المشتركة إلى الهند قريبًا.
  • طلب العميل الكندي آلة طباعة الشاشة الداخلية
    2019-08-13
    خلال عامين من الجهود ، اشترى العميل الكندي آلة طباعة الشاشة الحريرية الأوتوماتيكية بالكامل في يونيو ، 2020. السيد Veni الذي تم الاتصال بي بخصوص جميع التفاصيل.كان راضيًا جدًا عن أجهزتنا وخدمتنا.الآلة مصممة خصيصًا لطباعة النعال.يمكن أن تصل السرعة إلى 1400 زوج / ساعة.
  • جاء فريق المهندسين لدينا إلى الهند للتدريب على كيفية استخدام آلة زخرفة التحويل الكاملة
    2019-08-13
    بدعوة من 'CELLO PLAST ' ، جاء فريق المهندسين لدينا إلى Daman ، الهند للتدريب على كيفية تشغيل آلة طباعة أواني الطعام المصنوعة من زجاج الأوبال.نحتاج إلى إظهار كيفية طباعة اللوحات والضربات.خلال نصف شهر عمل أقوى ، أنهينا عملنا.لقد تم الإشادة بنا من قبل قادة 'CELLO PLAST '.
  • آلة جديدة - آلة طباعة الشاشة بمحرك سيرفو بصري
    2019-08-13
    تعد طابعة الشاشة الحريرية بمحرك مؤازر خاصة بطباعة ألوان متعددة على الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة ، والزجاجات الزجاجية ، والأنابيب اللينة وغيرها من المنتجات الأسطوانية دون نقطة تسجيل.باستخدام الأجزاء المستوردة ، مثل محرك سيرفو Fe ، الأجزاء الهوائية FESTO ، الأجزاء الإلكترونية OMRON إلخ.
  • KN95 آلة طباعة الوسادة بستة ألوان
    2019-08-13
    بسبب COVID-19 ، يحتاج الكثير من العملاء إلى آلة طباعة الوسادة للطباعة على قناع الوجه.يمكننا توفير كل من القناع المسطح وآلة طباعة ضمادة القناع KN95.يمكنك اختيار طباعة لون واحد أو ألوان متعددة.إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام الجهاز ، أو كنت تعتقد أن شراء آلة طباعة مكلف للغاية.يمكننا أيضًا تقديم خدمة الطباعة لك.ما عليك سوى تزويدنا بأقنعة الوجه وإخبارنا بأنواع التصميم التي تحتاج إلى طباعتها ، ثم يمكننا طباعة أقنعة الوجه من أجلك.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

3F ، المبنى B ، حديقة Xingang الصناعية ، رقم 27 من طريق Xingang ، مدينة Chang'an ، مدينة Dongguan ، Guangdong ، CN

 82285175 769 86+

  15017132235 86+

info@printers88.com

 
أرسل لنا رسالة

حقوق التأليف والنشر 2021 Hengxin Printing Machinery Limited. بدعم من Leadong Sitemap

IPC备案号:粤ICP备2021096855号-1